منتدى وادي العرب الجزائري
"توكل على الله و سجل معنا"

الصديق

اذهب الى الأسفل

الصديق

مُساهمة من طرف ضيف في 22.07.16 14:46

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 
كيف حالكم؟
اشتقت لكم كثيرا رغم انه لم يسأل عني احد 
على فكرة اليوم عيد ميلادي 
 لنعد لموضوعي الذي حيرني كثيرا...لطالما سمعت و رددت المثل الذي يقول الصديق وقت الضيق و لكن هل فعلا صادفتم او لديكم هذا النوع من الأصدقاء ؟  ربما نعم و ربما لا و اذا كان الجواب الثاني دائما ما نقول ليس لدينا الحظ مع صديق الشدة... الصديق الوفي. 
 ساحدثكم قليلا عن سبب طرحي لهذا الموضوع او بمعنى ساحدثكم قليلا عنlما اصطحبت طوال حياتي 
في البداية انا لست من النوع الذي يكسب الكثير من الصديقات في وقت واحد  حيث انه كانت لي صديقة طفولة  درسنا معا الابندائي المنوسط و  حتى الثانوي   .نحمل اسرار بعضنا نتقاسم الحلو و المر  تعلقت بها كثيرا حتى الناس لم يتعودوا ان يروني لوحدي او لوحدها  دائما ما يسالون اين الحق الثاني . دامت صداقتنا 12 عاما لكن للاسف في اخر سنة من مرحلة الثانوية خدعتني في الدراسة  افشت اسراري فافترقنا وذهب كل منا الى طريقه (المسار الجامعي)  .
دخلت الجامعة   فحصلت على الاقامة  لان مسكني بعيد عن الجامعة   
كنت اقيم مع فتاة من بلدتي فصادقتها  لمدة 3 سنوات لكن   كانت من النوع الاستغلالي في كل صغيرة و كبيرة لكن لا باس فليست هذه المشكلة  بل هي اكملت الكسار الدراسي و انا اتجهت للعمل فكانت حسودة كثيرة الشكاوي  لدرجة لا تحتمل تكذب كثيرا  سلبية اكثر فتجنبتها  لانني مرضت...... ها فقط موجز  
اين هي المشكلة في ما رويت ربما  انا  او  ربما لم يعد هناك الصديق الصادوق  ؟؟؟
الصدق اصبحت كشملة المجتمع في وقتنا الراهن   
avatar
ضيف



انثى
العُــمـــْـــــر : 25
البلد/ المدينة : الضيف ليس له مكان محدد
العَمَــــــــــلْ : الحاضر الغائب بينكم
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 416
نقاط التميز : 518
شكر خاص : 19
التَـــسْجِيلْ : 11/08/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق

مُساهمة من طرف مدير الموقع في 23.07.16 21:39

سأختصر الحديث ايها الضيف في بضع كلمات
هي هكذا الحياة ضيف يدخل حياتك وضيف يودعك...وتستمر الحياة بهم أو بدونهم.كل ضيف له بصمة ...بصمة جميلة وقد تكون في كثير من الاحيان عكس ذلك
الحياة تجارب ايها الضيف وكلما اجتزت مرحلة تغيرت طريقة تفكيرك ونضجت مما يجعلك تكتشف سذاجة الواقع الذي كان يحيط بك ....
بالتوفيق لك ايها الضيف في مسارك المهني..دع الماضي واحتضن المستقبل الذي يليق بك
avatar
مدير الموقع



رقم العضوية : 1
ذكر
العُــمـــْـــــر : 26
البلد/ المدينة : الجزائر
العَمَــــــــــلْ : موظف
الدولة :
المُسَــاهَمَـاتْ : 6459
نقاط التميز : 8831
شكر خاص : 322
التَـــسْجِيلْ : 08/06/2008

http://www.wadilarab.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الصديق

مُساهمة من طرف fdjh في 23.07.16 22:32

السلام عليكم ورحمة الله ،
..ان كنت ذكرا أيّها "الضّيف" فالله المستعان ،
وان كنت أنثى فكذلك ..
الله المستعان.
avatar
fdjh



ذكر
العُــمـــْـــــر : 54
البلد/ المدينة : الجزائر/تبسة
العَمَــــــــــلْ : اداري.
الدولة :
الهِوَايَـــــاتْ :
المُسَــاهَمَـاتْ : 1696
نقاط التميز : 2266
شكر خاص : 90
التَـــسْجِيلْ : 14/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى