كلمة شكر وعرفان للمعلمة تابتي

كلمة شكر وعرفان للمعلمة تابتي


طالبة رضى ربها

طالبة رضى ربها

عضو نشيط
رقم العضوية :
32665
البلد/ المدينة :
مستغانم
العَمَــــــــــلْ :
خريجة جامعة/
المُسَــاهَمَـاتْ :
830
نقاط التميز :
837
التَـــسْجِيلْ :
21/01/2012
كلمة شكر وعرفان للمعلمة تابتي 1437731403

باسم الله السميع العليم والحمد لله على التيسير والتتميم، والصلاة والسلام على خير النبيين وخير من سار على قدم في الناس أجمعين، محمد النبي الأمين، والفضل يعود لله وحده، نشكره على المسببات من بشر منهم المعلمين الذين شاركون مرحلة الابتدائي وأخص بالذكر:

المعلمة: تابتي

مدرسة بن فوسي الجديدة.(مستغانم)

من السنة الأولى إلى السنة الثالثة.

أبدأ كلامي بهذا المثل القائل: ""العلم في الصِّغَرِ كالنقش على الحجر"" كنت صفحة بيضاء كتبت فيها معلمتي الكريمة السيدة: تابتي كل معالم الاحترام والكد والجد في العمل وأخذ العلم، أحببتها لدرجة أني كنت أناديها في بعض الأحيان ماما، لي ذكرى جميلة معها لم أنساها طوال هذه السنين وهي: أنها حملتني لشدة فرحها عندما جئت الأولى على صفي وهذا في السنة الأولى.

اِنَّ المعلم َ قِندِيل ٌ ومَفخرة ٌ

للظامِئينَ اِلى العلياء ِ صارَ أبَا

يا راعِيَ النَّشْء ِ والاخْلاقُ طلعَتهُ

يُشفِي السَّقيمَ بماء ِ العِز ِّ إنْ شُربَا

يُمضي اللياليَ فِي التحضير ِ مُرْتحِلا ً

بيْنَ المَراجع ِ جَوَّالا ً ومُحْتجبَا

يا ناشرَ الخيْر ِ في أحْمَالِه ِ دُرَرٌ

تُنْمِي العُقولَ وَنِبْراسٌ لِمَنْ كَتبا

نورُ الدُّروب ِ شُعَاع ِ العِلم ِ مَصْدَرُهُ

كُنهُ الوجود ِ وَخلْق ٌ أعْجَزَ الطَّلَبَا
فلك يا معلمتي هذه الكلمات:

يامعلمه بالعلم نلتي كل خير ...... منك الفوايد كلها للطالبات

تبذلين الجهد والعلم الوفير ...... تتعبين من اجلنا طول الحياة

إلى من علمتني حروفا من ذهب وكلمات من درر وعبارات من أسمى وأجلى عبارات في العلم إلى من صاغت لي علمها حروفا ومن فكرها منارة تنير

لي سيرة العلم والنجاح إلى أمي ومعلمتي السيدة تابتي جزاك الله كل خير وجعله في ميزان حسناتك.

شكرا لك تلميذتك المجتهدة فتيحة

كلمة شكر وعرفان للمعلمة تابتي 14688

 
نجم الإسلام

نجم الإسلام


كلمة شكر وعرفان للمعلمة تابتي Stars6
رقم العضوية :
192
العَمَــــــــــلْ :
التربية و التعليم
المُسَــاهَمَـاتْ :
5608
نقاط التميز :
8397
التَـــسْجِيلْ :
06/06/2009
بارك الله فيك على هذه الكلمات الطيبات

في حق معلمتك الفاضلة السيدة تابتي

فمن الأخلاق و الأدب أن يعترف المرء بفضل معلمه و أستاذه
 
Mr-bra

Mr-bra


كلمة شكر وعرفان للمعلمة تابتي Stars6
رقم العضوية :
1
البلد/ المدينة :
الجزائر
المُسَــاهَمَـاتْ :
6460
نقاط التميز :
8835
التَـــسْجِيلْ :
08/06/2008
هكذا يجب ان يكون طلاب وتلاميذ مدارسنا
فقد تكون كلمة شكر واحدة بمثابة الوقود المحرك لنشاط المعلم الذي افنى عمره في نشر المعرفة
بارك الله فيك اختي المحترمة

تمت المعاينة
 
طالبة رضى ربها

طالبة رضى ربها

عضو نشيط
رقم العضوية :
32665
البلد/ المدينة :
مستغانم
العَمَــــــــــلْ :
خريجة جامعة/
المُسَــاهَمَـاتْ :
830
نقاط التميز :
837
التَـــسْجِيلْ :
21/01/2012
شكرا على هذه المبادرة وجزاكم الله كل خير
 

صلاحيات هذا المنتدى:

  • لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى