ما اصعب موقف بالنسبة لك


ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
ما اصعب موقف بالنسبة لك 35

ما أصعب موقف بالنسبة لك - صور











لو تصادف وجودك بدلاً من الأشخاص الموجودين في المواقف الثلاثة التالية ..

أي المواقف أصعب بالنسبة لك وما رد فعلك ؟


الموقف الأول :

ما اصعب موقف بالنسبة لك Southern-right-whale-meets-diver

الموقف الثاني :

ما اصعب موقف بالنسبة لك Hanging-out-in-switzerland

الموقف الثالث :

ما اصعب موقف بالنسبة لك Siberian-tigers-and-their-keeper
 
نور الاسلام14

نور الاسلام14

عضو محترف
رقم العضوية :
37719
البلد/ المدينة :
tiaret
العَمَــــــــــلْ :
موظفة
المُسَــاهَمَـاتْ :
3364
نقاط التميز :
4258
التَـــسْجِيلْ :
07/03/2012
الثااااااااااااااااااالث
 
avatar

nibal

عضو نشيط
البلد/ المدينة :
الجزائر
العَمَــــــــــلْ :
خريجة جامعة
المُسَــاهَمَـاتْ :
360
نقاط التميز :
438
التَـــسْجِيلْ :
17/12/2011
كلها صعبة و لكن أعتقد أنه الثالث
 
avatar

أحمد بوبيدي


ما اصعب موقف بالنسبة لك Stars5
رقم العضوية :
38633
البلد/ المدينة :
اولاد حملة
المُسَــاهَمَـاتْ :
7513
نقاط التميز :
9326
التَـــسْجِيلْ :
18/03/2012
كما قال الاصدقاء يا اخي الاثري
الموقف الثالث
 
نهى الجيجلية

نهى الجيجلية

عضو مساهم
البلد/ المدينة :
س.ع.ع
العَمَــــــــــلْ :
تلميذة
المُسَــاهَمَـاتْ :
271
نقاط التميز :
293
التَـــسْجِيلْ :
04/04/2012
في الموقف الثالث يمكن الهروب انا ا2
 
avatar

halouma22

عضو نشيط
رقم العضوية :
28717
البلد/ المدينة :
بسكرة- الجزائر
المُسَــاهَمَـاتْ :
702
نقاط التميز :
763
التَـــسْجِيلْ :
29/11/2011
الموقف الثالث أرحم.
 
عائشة-محمد

عائشة-محمد

عضو وفي
رقم العضوية :
37614
المُسَــاهَمَـاتْ :
5951
نقاط التميز :
5376
التَـــسْجِيلْ :
06/03/2012
كل المواقف متشابهة وصعبة ولا اتمنى ان اكون في اي من موقف منهم :hfgf:
 
سيدأحمد15

سيدأحمد15

عضو متميز
رقم العضوية :
35319
البلد/ المدينة :
saida
العَمَــــــــــلْ :
المُسَــاهَمَـاتْ :
1714
نقاط التميز :
2114
التَـــسْجِيلْ :
17/02/2012
إنه الأول لأنني لا أحب الموت غرقا
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
الاخوات
حكيمة ..... ونبيال
قالوا اختاروا الموقف الثالث
وان اشاطرهم في دالك
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
اخي
احمد
اشاطرك في دالك
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
والاخوات
lola ..... اشاطركي في دالك رغما انكي اخترتي رقم الثاني
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
الاخت حلومة
قالت ارحم من دالك
اشاطركي على دالك

 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
وبقيت
الاخت عائشة
وقد اجدتي واصبتي في دالك لان الانسان لا يتمنى ولا يرجوا ان يكون في تالك الامور لانه يخشى على نفسه الهلاك
ما اصعب موقف بالنسبة لك 663727460
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
اما
اخي عبد القادر
كان مغيار في الجميع وقال لا احب ان اموت غرقا ولتعلم يااخي الطيب ان المؤمن الدي يموت غارقا يعثبر شهيد
جعلني الله وايك من دالك
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
وفي الاخير اشكركم كلكم على هده الاراء منكم وقد اجتهدتم في دالك وكنتم الاروع في دالك
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
ما اصعب موقف بالنسبة لك 453372
 
عائشة-محمد

عائشة-محمد

عضو وفي
رقم العضوية :
37614
المُسَــاهَمَـاتْ :
5951
نقاط التميز :
5376
التَـــسْجِيلْ :
06/03/2012
اشكرك اخي ابو الحارث فلا احد فينا يتمنى ان يكون في اي موقف صعب ندعو لانفسنا ولجميع المسلمين ان يحفظنا الله ويبعد عنا جميع المصائب :إعجاب:
 
نور الاسلام14

نور الاسلام14

عضو محترف
رقم العضوية :
37719
البلد/ المدينة :
tiaret
العَمَــــــــــلْ :
موظفة
المُسَــاهَمَـاتْ :
3364
نقاط التميز :
4258
التَـــسْجِيلْ :
07/03/2012
:cherry: لن يصيبنا إلا ما كتب الله.......ما ندعوه حسن الخاتمة
 
عماد سنوسي

عماد سنوسي

عضو نشيط
رقم العضوية :
25200
البلد/ المدينة :
28مسيلة28
العَمَــــــــــلْ :
طالب أولى ثانوي
المُسَــاهَمَـاتْ :
1230
نقاط التميز :
995
التَـــسْجِيلْ :
10/10/2011
333333333333333333333333333333333333333
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
اصبتي اختاه
عائشة
فيما قلتي لا احد يحب لنفسه ان يكون في هده الامور لان الانسان لا يامن مكر دالك
ما اصعب موقف بالنسبة لك 663727460
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
اما اخي الطيب
عماد
قد اختار الوقف الثالث يبدو انه شجاع
 
عائشة-محمد

عائشة-محمد

عضو وفي
رقم العضوية :
37614
المُسَــاهَمَـاتْ :
5951
نقاط التميز :
5376
التَـــسْجِيلْ :
06/03/2012
:cherry:
 
ورد اكرام

ورد اكرام

عضو جديد
البلد/ المدينة :
عين مليلة
العَمَــــــــــلْ :
ربة بيت
المُسَــاهَمَـاتْ :
48
نقاط التميز :
57
التَـــسْجِيلْ :
28/04/2012
الثاني لأني أخاف المرتفعات
 
avatar

ليندة23

عضو مساهم
البلد/ المدينة :
khenchela
العَمَــــــــــلْ :
Comptable d'Assurance
المُسَــاهَمَـاتْ :
153
نقاط التميز :
229
التَـــسْجِيلْ :
29/09/2010
يا ابو الحارث يسعد صباحك بالخير والبركة هم الثلاثة اصعب من بعض وما اتمنى اكون فيهم أبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لكن الأصعب في نظري الأول لأني لا أعرف السباحــــــــــــــــــــــــة؟؟؟؟
 
AMINA2011

AMINA2011

عضو نشيط
البلد/ المدينة :
الجزائر العاصمة
العَمَــــــــــلْ :
طالبة جامعية
المُسَــاهَمَـاتْ :
958
نقاط التميز :
1310
التَـــسْجِيلْ :
23/08/2011
222222222222222222222222
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
الاخت اكرام
اختارت الموقف الثاني
لكن كيف بكي اخترتي هدا الموقف الثاني وانتي تخافين المرتفعات
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
الله يسعد صباحكي بالخير
الاخت
ليندة
تالك المواقق اصعب بالنسبة لكي والاصعب كان الموقف الاول
فان اقول لكي تعلمي السباحة كما قال نبينا صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح
بالتوفيق لكي
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
اممممم
الاخت امينة
اختارت الموقف الثاني تبدو انكي تحبين المغامرة وتحبين المناظر الدي خلقها الله تعالى
ما اصعب موقف بالنسبة لك 663727460
 
شاهدة الاسلام

شاهدة الاسلام

عضو نشيط
البلد/ المدينة :
biskra
العَمَــــــــــلْ :
طالبة في مجال العلم
المُسَــاهَمَـاتْ :
366
نقاط التميز :
369
التَـــسْجِيلْ :
26/12/2011
الموقف الاول
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
الاخت ملاك اسومة
اختارت الموقف الاول يبدو انكي تجدين فن السباحة اليس كدالك ؟؟؟
 
شاهدة الاسلام

شاهدة الاسلام

عضو نشيط
البلد/ المدينة :
biskra
العَمَــــــــــلْ :
طالبة في مجال العلم
المُسَــاهَمَـاتْ :
366
نقاط التميز :
369
التَـــسْجِيلْ :
26/12/2011
ههههههههههههه
نعم
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
انجيليتا

انجيليتا

عضو جديد
البلد/ المدينة :
بسكرة
العَمَــــــــــلْ :
طالبة جامعية
المُسَــاهَمَـاتْ :
4
نقاط التميز :
2
التَـــسْجِيلْ :
26/04/2012
الثالث اصعب
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
بالفعل صعب
يااختاه المحترمة
انجلينا

 
avatar

nadia tiaret

عضو نشيط
البلد/ المدينة :
tiaret
المُسَــاهَمَـاتْ :
854
نقاط التميز :
754
التَـــسْجِيلْ :
04/04/2012
:hfgf: ما اصعب موقف بالنسبة لك 3659675552 mm2
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
يبدو انكي
يااختاه المحترمة
نادية
تخافين من جميع تالك المواقف
والمثل الشعبي الجزائري
يقول
لي خاف سلم
بالتوفيق لكي
 
ملكة الخيال

ملكة الخيال

عضو متميز
البلد/ المدينة :
غليزان
العَمَــــــــــلْ :
طالبة سنة ثانية ثانوي شعبة علوم تجريبية
المُسَــاهَمَـاتْ :
2110
نقاط التميز :
1092
التَـــسْجِيلْ :
11/02/2013
للأسف الصور غير ظاهرة
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
بالفعل اختاه الصور غير ظاهرة ارجو من الادارة والمشرفين ان يعيدو تالك الصور
وشكرا لكم
.............
 
ريحان

ريحان


ما اصعب موقف بالنسبة لك Stars6
رقم العضوية :
11698
البلد/ المدينة :
وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
5898
نقاط التميز :
6555
التَـــسْجِيلْ :
10/02/2011
@ابو الحارث الاثري كتب:
بالفعل اختاه الصور غير ظاهرة ارجو من الادارة والمشرفين ان يعيدو تالك الصور
وشكرا لكم
.............

السلام عليكم
لا يمكن للمشرفين إعادة الصور المحذوفة
لإنها حُذفت أصلا من موقع الذي تم من خلاله رفعها
 أي من موقع الرفع الأصلي
 
ابو الحارث الاثري

ابو الحارث الاثري

عضو وفي
رقم العضوية :
22906
البلد/ المدينة :
الجزائر وهران
المُسَــاهَمَـاتْ :
26158
نقاط التميز :
24766
التَـــسْجِيلْ :
12/08/2011
اه حتى الاان عرفت السبب حدف الصور قد تعلمت منكي فائدة وهمة لان مرات المرء يشكل عليه الامر
بالتوفيق لكي
اختاه الطيبة
ريحان
...............
 

صلاحيات هذا المنتدى:

  • لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى