بايرن ميونيخ لإكمال سلسلة انتصاراته في البوندسليغا

بايرن ميونيخ لإكمال سلسلة انتصاراته في البوندسليغا


ايوب1992

ايوب1992


بايرن ميونيخ لإكمال سلسلة انتصاراته في البوندسليغا Stars5
رقم العضوية :
95
البلد/ المدينة :
الدرمون/باتنة/الجزائر
العَمَــــــــــلْ :
طالب
المُسَــاهَمَـاتْ :
7391
نقاط التميز :
13148
التَـــسْجِيلْ :
25/12/2008
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يسعى الفريق البافاري إلى مواصلة نتائجه القياسية محلياً عندما يحل ضيفاً على هانوفر في البوندسليغا.
محمد عماد خورشيد
 
يتجه بايرن ميونيخ، المتصدر حامل اللقب، إلى ملعب أود أرينا ليحل ضيفاً على هانوفر الحادي عشر، اليوم الأحد في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
الفريق البافاري المحلق في الصدارة برصيد 59 نقطة بفارق 16 نقطة أمام أقرب مطارديه باير ليفركوزن و17 نقطة عن وصيفه الموسم الماضي بوروسيا دورتموند يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 14.
يدخل رجال المدرب الإسباني جوزيب غوارديولا المباراة وهم منتشون بفوزهم الثمين على مضيفهم أرسنال الإنكليزي 2-صفر الأربعاء الماضي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي يحملون لقبها.
لكن في الوقت نفسه حذر غوارديولا لاعبيه من الثقة المفرطة بقوله: " صحيح أننا لم نخسر حتى الآن ولدينا فرصة كبيرة للدفاع عن اللقب إلا أننا سنتعرض يوماً ما للخسارة، لذلك علينا أن نحتفظ بالمستوى المرتفع".
وأضاف غوارديولا: "نتحدث مع بعضنا عن أخطائنا وصوابنا كل يوم، لذا من الطبيعي أن يصبح اللاعبون عالمين بكيفية سير العمل والأفكار وأن نعرف بعضنا بشكل أفضل".
أما مدرب هانوفر التركي تيفون كوركوت، فقال: "ليس لدى بايرن الكثير من نقاط الضعف، ولكننا قادرون على الإطاحة به وجعله يخسر النقاط.. لدينا القوة والسرعة لتحقيق ذلك".
ويغيب عن صفوف البافاري شيردان شاكيري وفرانك ريبيري وهولغر بادشتوبر للإصابة، فيما قد يدفع غوارديولا بلاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر للمرة الأولى منذ إصابته الطويلة.
وفي مباراة أخرى يسعى إينتراخت فرانكفورت للتعويض محلياً عندما يستضيف فيردر بريمن ضمن منافسات المرحلة ذاتها، بعدما عاد من أرض بورتو بالتعادل 2-2 في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الخميس الماضي.
ويحتل فرانكفورت المركز الثاني عشر بـ 21 نقطة بفارق الأهداف عن فيردر بريمن الثالث عشر.
 

صلاحيات هذا المنتدى:

  • لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى